اخبار الرياضة

روي هودجسون يخشى ان تقاطعه جماهير البالاس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : روي هودجسون يخشى ان تقاطعه جماهير البالاس  . والان الى التفاصيل.

طلب روي هودجسون مدرب كريستال بالاس من جماهير فريقه الغاضبة عدم مقاطعة فريقهم الذي يواجه خطر الانزلاق إلى معركة الهبوط بعد سلسلة من النتائج السيئة جعلته يحتل المركز الخامس عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.
واحتجت جماهير بالاس على مالكي النادي، وجاءت الانتقادات الأخيرة بعد هزيمتهم 4-1 أمام برايتون. وقال هودجسون: “لا يمكن للفريق أن يخسر دعم جماهيره في مباراة تشيلسي وما بعدها. إنهم المشجعون الذين لا يمكننا أن نتحمل الانقلاب علينا لأننا نحتاج إليهم”.

وأضاف: “إذا أردنا الفوز بالمباريات وأن يقدم الفريق أداءً جيدًا، فلن نتمكن من القيام بذلك إذا كانت الجماهير غاضبة باستمرار”.

  

روي هودجسون يخشى ان تقاطعه جماهير البالاس

ملاحظة: هذا الخبر روي هودجسون يخشى ان تقاطعه جماهير البالاس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : روي هودجسون يخشى ان تقاطعه جماهير البالاس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر روي هودجسون يخشى ان تقاطعه جماهير البالاس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!