روي كين: مانشستر يونايتد أمامه عامين للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي

يري روي كين أسطورة فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، إن النرويجي أولي جونار سولشاير مدرب الشياطين الحمر لن يتمكن من المنافسة على لقب البريميرليج إلا بعد عام أو إثنين على الأقل.

وحسم فريق ليفربول الإنجليزي لقب الموسم الحالى بشكل رسمي، بعد خسارة مان سيتي الخميس الماضى، ضد تشيلسي، وقبل إنتهاء المسابقة بـ 7 جولات.

قال أسطورة مان يونايتد السابق، فى تصريحات نشرها موقع “جول العالمى”، “لقد عزز مانشستر يونايتد صفوفه بشكل واضح لكن جدول الدوري لا يكذب، انظر إلى مجموع نقاطهم، أعرف أن الناس يقولون إنهم حققوا نتيجة أو اثنتين لائقتين ضد مان سيتي وليفربول، لكن الأمر كله يتعلق بالنقاط، لذا لا أرى يونايتد يتنافس في العام أو العامين المقبلين على الدوري”.

أكمل، “أعتقد أنه سيكون هناك تحسن وسيغلقون الفجوة، ولكن هناك القليل من العمل الذي يتعين القيام به للاعبين إنهم يفتقدون شيئًا، لم يكن هناك اتساقًا بما فيه الكفاية، لقد حللها الناس وقالوا إن قوة يونايتد في الوقت الحالي هي في الهجمات المرتدة، لكن المشكلة كانت عندما امتلكوا الكثير من اللاعبين ؛ تفكيك الفريق”.

إختتم روي كين تصريحاته، قائلاً، “مع عودة لاعب واحد أو اثنين، سيضغط يونايتد بالتأكيد للحصول على المركز الرابع لكن محاولة الحصول على المركز الرابع شيئ والفوز بالدوري شئ، فهو يمثل قفزة كبيرة، يحتاجون لاعبا أو لاعبين، أعتقد أن يونايتد سيكون في الخلف”.

جدير بالذكر ان مانشستر يونايتد يحتل المركز السادس برصيد 49 نقطة ويتنافس بقوة على حجز مقعداً بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

 

 




 

مصدر الخبر

0 0 تصويت
1 تقييم المقال 5

شاهد أيضاً

رئيس نادي أبو غريب يدعو درجال لإيقاف هدم مقر النادي

وقال الزوبعي في بيان تلقته السومرية نيوز، “نبدي استغرابنا وامتعاضنا الكبيرين جراء ما يحصل من …

Subscribe
نبّهني عن
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x