اخبار الرياضة

روي كوستا يفوز بانتخابات رئاسة نادى بنفيكا البرتغالي

فاز اللاعب البرتغالي السابق روي كوستا برئاسة نادي بنفيكا البرتغالى بعد حصوله على 84.48% من أصوات الأعضاء.

تفوق كوستا (49 عاما) الذي تولى رئاسة النادي في يوليو الماضي عقب اعتقال لويس فيليبي فييرا مؤقتا، على المرشح الآخر فرانسيسكو بنيتيز الذي حصل على 12.14% من الأصوات.

وحظيت الانتخابات برقم مشاركة قياسي حيث صوت أكثر من 40 ألف شخص.

أكد كوستا الذي لعب في صفوف أندية مثل ميلان وفيورنتينا، اليوم عقب إعلان النتيجة أن النادي يخرج من هذه العملية الانتخابية “أكثر قوة” مبرزا أن الرئاسة هي “تحدي حياته، إنها أصعب مباراة في حياتي”.

ومر بنفيكا بأزمة في الصيف الماضي عندما اعتقل رئيسه منذ عام 2003 رجل الأعمال لويس فيليبي فييرا للاشتباه في ارتكابه جرائم ضريبية وغسيل أموال ، بعضها مرتبط مباشرة بالنادي.

وظل فييرا قيد الإقامة الجبرية لعدة أسابيع قبل أن يحصل على براءة عقب دفع غرامة بقيمة ثلاثة ملايين يورو، إلا أنه كان قد قدم استقالته من منصبه، وحينها تولى روي كوستا، الذي كان نائبه، رئاسة النادي.

 

 

قراءة الموضوع روي كوستا يفوز بانتخابات رئاسة نادى بنفيكا البرتغالي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.