روني ينقذ فريقه الأميركي من الهزيمة

روني ينقذ فريقه الأميركي من الهزيمة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر روني ينقذ فريقه الأميركي من الهزيمة

روني ينقذ فريقه الأميركي من الهزيمة

متابعة…الرياضة العراقية

ظهر اللاعب الدولي الإنجليزي السابق “واين روني” مهاجم نادي دي سي يونايتد الأمريكي في لقطة مميزة في الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه أمام أورلاندو سيتي في بطولة الدوري الأمريكي.

ونشر الحساب الرسمي للدوري الأمريكي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” فيديو يحمل اللحظات الأخيرة من المباراة، والتي يظهر فيها “روني” ينقذ فريقه من هدف مؤكد بسبب خروج حارس ناديه في هجمة مرتدة، ليصبح المرمى خالياً لكنه استطاع استخلاص الكرة من أقدام المنافس.

لكن الأمر لم ينته عند هذا الحد، وقام “روني” بالذهاب نحو مرمى الفريق المنافس، واستطاع من عرضية طولية أن يصنع هدف فريقه للفوز، حيث كانت النتيجة وقتها تشير إلى التعادل الإيجابي 2-2.

جماهير الفريق الأمريكي عبر موقع التواصل الاجتماعي، وصفت روني بأنه أسطورة لا يمكن أن يغيب عنها التفوق، بعد انتقاله بشهور قليلة إلى الفريق قادماً من صفوف إيفرتون الإنجليزي.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر روني ينقذ فريقه الأميركي من الهزيمة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

وولفرهامبتون ضد مان يونايتد.. الشياطين يتقدمون بهدف فى الشوط الأول

وولفرهامبتون ضد مان يونايتد.. الشياطين يتقدمون بهدف فى الشوط الأول زوار موقعنا الكرام نقدم لكم …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن