اخبار الرياضة

روني: تأثير كريستيانو رونالدو سيكون كبيرا فى البريميرليج واليونايتد سينافس

أكد واين روني نجم مانشستر يونايتد السابق، أن اليونايتد بات مستعدا للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي سيكون لديه تأثير كبير على الصراع على البريميرليج.

وتحدث روني في تصريحات نشرتها صحيفة “صن” البريطانية :”لم أتحدث إلى كريستيانو منذ عودته ولن أذهب إلى المباراة يوم السبت، لدي يوم عطلة يوم السبت واثنين من أبنائي لديهم مباراة في الأكاديمية، لذلك سأكون سيارة أجرة سائق يوم السبت“.

وواصل روني قائلا :”أنا أشجع مانشستر يونايتد، أريدهم أن ينجحوا وأعتقد أنه من الجيد لهم عودة كريستيانو، عقليته ستفيد اللاعبين الشباب على وجه الخصوص، لذلك أعتقد أنه صفقة ممتازة“.

وأكمل روني قائلا :”كريستيانو يعرف أن الأمر لن يكون سهلاً كما هو الحال في إسبانيا أو إيطاليا، البريميرليج بطولة بدنية، لكنه يعرف ذلك لأنه لعب هناك من قبل، لذلك أنا متأكد من أنه مستعد وجاهز لتسجيل الأهداف مع يونايتد“.

وقال روني عن التأثير الذي يمكن أن يحدثه رونالدو في المرة الثانية له في يونايتد:”بالطبع تأثير كبير، إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم لقد رأينا ما يفعله ضد أيرلندا، يمكن أن يكون له تأثير كبير على البريميرليج“.

واختتم قائلا :”أعتقد أن يونايتد جاهز أخيرًا للمنافسة من أجل الدوري، وأعتقد حقًا أنه يجب أن يخوضوا المعركة هذا العام، سيكون كريستيانو مهمًا للغاية وأنا متأكد من أنه سيسجل الكثير من الأهداف“.

من جهة أخرى تزين ملعب “أولد ترافورد” معقل اليونايتد بصورة النجم كريستيانو رونالدو على الواجهة، صحبة الفرنسي رافائيل فاران الوافد الجديد من ريال مدريد الإسباني.

 

 

قراءة الموضوع روني: تأثير كريستيانو رونالدو سيكون كبيرا فى البريميرليج واليونايتد سينافس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.