اخبار الرياضة

رونى وأجويرو يتصدران تشكيل النجوم المعتزلين فى 2021

حفل عام 2021 بإنهاء العديد من نجوم كرة القدم مسيرتهم الكروية لأسباب مختلفة، سواء بسبب تقدم العمر أو لمشاكل صحية، وأبرزهم الثلاثى الإنجليزي واين رونى، والأرجنتيني سيرجيو أجويرو، والهولندى أريين روبن.

واستعرض موقع “ترانسفير ماركت” العالمى، المتخصص فى رصد الإحصائيات، تشكيلا يتكون من أبرز النجوم الذين اعتزلوا كرة القدم خلال 2021.

وأعلن النجم الإنجليزي واين رونى اعتزاله كرة القدم في شهر يناير، بعمر 35 عاما، خلال تواجده مع فريق ديربى كاونتى الذى يلعب بدورى الدرجة الأولى الإنجليزي “تشامبيونشيب”، وتولى بعد ذلك القيادة الفنية للفريق خلفا للهولندى فيليب كوكو.

وخلال شهر ديسمبر الجارى قرر النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو إنهاء مسيرته الكروية ضمن صفوف فريق برشلونة الإسباني، في عمر 33 عاما، بعد ثبوت إصابته بمرض في القلب، سوف يمنعه من إستكمال مشواره مع كرة القدم.

كما قرر النجم الهولندي أريين روبن اعتزال كرة القدم للمرة الثانية خلال شهر يوليو الماضى، بعد عودته لممارسة كرة القدم مع فريق جرونيجين الهولندي، خلال الموسم الماضى، ولكنه قرر في النهاية إيقاف مسيرته الكروية في عمر 37 عاما.

وجاء تشكيل المعتزلين فى عام 2021 على النحو التالى:

حراسة المرمى: ستيفان روفيير.

الدفاع: أنطونيو فالنسيا ، مهدى بن عطية ، جاراى ، سترينيتش.

الوسط: نورى شاهين ، سامى خضيرة ، سمير نصرى.

الهجوم: أريين روبن ، واين رونى ، سيرجيو أجويرو.   

 

قراءة الموضوع رونى وأجويرو يتصدران تشكيل النجوم المعتزلين فى 2021 كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.