اخبار الرياضة

برشلونة يراهن على ماستانتونو

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : برشلونة يراهن على ماستانتونو  . والان الى التفاصيل.

أفادت مصادر صحفية أن نادي برشلونة الإسباني أبدى اهتماماً كبيراً بالموهبة الشابة فرانكو ماستانتونو، اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 16 عاماً في نادي ريفر بليت. وتشير التقارير إلى أن برشلونة أجرى تحليلات متعمقة للاعب، وأظهرت هذه التقارير إمكانات كبيرة لتطويره واعتباره أحد أفضل المواهب في المستقبل.

ورغم أن الوضع المالي الحالي لبرشلونة قد لا يسمح بالتحرك الفوري للتعاقد معه، فإن النادي يعرب عن رغبته الكبيرة في ضم ماستانتونو إلى صفوفه. ويبدو أن برشلونة يريد من اللاعب الانتظار حتى تتحسن حالته المالية، مع تأكيد ثقته في رغبة اللاعب نفسه في الانضمام إلى صفوف الفريق الكتالوني.

  

برشلونة يراهن على ماستانتونو

ملاحظة: هذا الخبر برشلونة يراهن على ماستانتونو نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : برشلونة يراهن على ماستانتونو

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر برشلونة يراهن على ماستانتونو . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!