اخبار الرياضة

رونالدينيو: من الصعب اختيار ميسي الأفضل فى التاريخ فى وجود بيليه ومارادونا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رونالدينيو: من الصعب اختيار ميسي الأفضل فى التاريخ فى وجود بيليه ومارادونا  . والان الى التفاصيل.

أعرب النجم البرازيلي رونالدينيو عن تفاؤله بمستقبل مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز مع برشلونة خلال الفترة الحالية.

وقال رونالدينيو في تصريحات تلفزيونية للقناة:أحد عشر قناة رياضيةعلى هامش مشاركته في مباراة الأساطير التي أقيمت في بلجيكا اليوم الأربعاء: برشلونة لديه مدرب رائع ولاعبون رائعون وبعض الوافدين الجدد. كما أن لديها لاعبين صغار موهوبين للغاية ، وبرشلونة لديه كل شيء للعودة إلى القمة “.

وأكد رونالدينيو: “برشلونة يمر بمرحلة انتقالية. وقتي في النادي عاد. أتمنى أن يسير كل شيء على ما يرام ، إنه النادي الذي لعبت فيه لأطول فترة ، إنه فريق أحبه”.

عندما سُئل عما إذا كان ميسي هو أفضل لاعب على الإطلاق ، قال رونالدينيو: “من الصعب القول ، هناك الكثير من اللاعبين الآخرين ، لا أحب المقارنة ، لديك مارادونا ، بيليه ، هناك الكثير ، كل كانوا الأفضل في عصره “.

وعن كرة القدم البلجيكية ، أضاف رونالدينيو: “كيفن دي بروين ، لاعب وسط مانشستر سيتي ، أكثر لاعب أحبّه ، وإيدن هازارد يشبهني كثيرًا بسبب مراوغته”..

 

رونالدينيو: من الصعب اختيار ميسي الأفضل فى التاريخ فى وجود بيليه ومارادونا

ملاحظة: هذا الخبر رونالدينيو: من الصعب اختيار ميسي الأفضل فى التاريخ فى وجود بيليه ومارادونا نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.