اخبار الرياضة

رونالدينيو: مبابي سيضبح الافضل في العالم وبنزيما الاقرب للكرة الذهبية

اخبار الرياضة : رونالدينيو: مبابي سيضبح الافضل في العالم وبنزيما الاقرب للكرة الذهبية

رونالدينيو: مبابي سيصبح الأفضل في العالم وبنزيمة هو الأقرب للكرة الذهبية

أكد النجم البرازيلي رونالدينيو أن الفرنسي كريم بنزيمة يتمتع بمستوى رائع ويأمل أن يراه يفوز بأكبر عدد ممكن من الجوائز الفردية عندما سُئل عن إمكانية الفوز بالكرة الذهبية. هذا الموسم يسير على ما يرام بالنسبة له وآمل أن يفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب الفردية “.

وتحدث البرازيلي عن مستقبل مبابي الذي لم يتوصل لاتفاق لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان الذي سينتهي الشهر المقبل ، وقال: “ليس لدي نصيحة ، أنا أحب مبابي كثيرا ، والأهم”. الشيء هو أنه سعيد والباقي سيتبعونه بشكل طبيعي. أن يقرر أين سيلعب وماذا يريد أن يفعل.

بقلم رولاند حبيقة.

قراءة الموضوع رونالدينيو: مبابي سيضبح الافضل في العالم وبنزيما الاقرب للكرة الذهبية كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.