اخبار الرياضة

رونالدو يودع سولشاير بعد الرحيل عن مان يونايتد: حظا موفقا يا صديقي

حرص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على توديع مدربه النرويجي أولى جونار سولشاير المدرب السابق للشياطين بعد إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج.

وتبحث إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن الخيار المناسب لخلافة النرويجي أولي جونار سولشاير فى القيادة الفنية للشياطين الحمر، بعد إقالته أمس، الأحد، عقب الخسارة المذلة أمام واتفورد بنتيجة 1-4 ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة البريميرليج، بملعب “فيكارج رود”.

وكتب رونلدو فى تغريدة عبر حسابه على موقع توتير، “لقد كان مهاجمي عندما أتيت لأول مرة إلى أولد ترافورد، وكان مدربي منذ أن عدت إلى مانشستر يونايتد، ولكن الأهم من ذلك كله أن أولي هو إنسان متميز، أتمنى له التوفيق فى كل ما تحفظه له حياته.. حظا موفقا يا صديقي.. تستحق التكريم”.

وفى سياق مختلف، كشفت تقارير صحفية اليوم، الاثنين، أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مهتم جدًا بمسألة تدريب مانشستر يونايتد باعتباره الهدف الأول ليحل محل أولى جونار سولشاير المقال.

 

 

 

قراءة الموضوع رونالدو يودع سولشاير بعد الرحيل عن مان يونايتد: حظا موفقا يا صديقي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.