اخبار الرياضة

رونالدو ينتظر الهدف رقم 700 فى مسيرته مع الأندية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : رونالدو ينتظر الهدف رقم 700 فى مسيرته مع الأندية  . والان الى التفاصيل.

ينتظر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد تسجيل الهدف رقم 700 خلال مسيرته مع الأندية التي ارتداها خلال مسيرته الرائعة..

وأحرز رونالدو الهدف رقم 699 في مسيرته الكروية ، أمام فريق شريف مولدوفا ، في فوز مانشستر يونايتد 2-0 ، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالدوري الأوروبي..

وسجل النجم البرتغالي 699 هدفا مع الأندية في 941 مباراة في مختلف المسابقات. سجل رونالدو هدفه الأول في الدوري الأوروبي ، وهو هدفه الأول خلال الموسم الحالي بجميع المسابقات.

699 هدفا مع الأندية جاءت على النحو التالي: ريال مدريد 450 هدفا في 438 مباراة. مانشستر يونايتد 143 هدفاً في 338 مباراة. يوفنتوس 101 هدفاً في 134 مباراة. سبورتنج لشبونة 5 أهداف في 31 مباراة

 

رونالدو ينتظر الهدف رقم 700 فى مسيرته مع الأندية

ملاحظة: هذا الخبر رونالدو ينتظر الهدف رقم 700 فى مسيرته مع الأندية نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.