اخبار الرياضة

رونالدو يقود مران مان يونايتد قبل ضربة البداية ضد برايتون.. وإصابة مارسيال

رونالدو يقود مران مان يونايتد قبل ضربة البداية ضد برايتون.. وإصابة مارسيال

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تدريب مانشستر يونايتد ، ظهر اليوم الخميس ، استعدادًا لمواجهة برايتون الأحد المقبل ، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز ، على ملعب أولد ترافورد. لعب مان يونايتد أول جلسة تدريبية له في مركز تدريب كارينجتون بعد ظهر اليوم ، استعدادًا لمواجهة برايتون ألبيون في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز. شارك عدد كبير من اللاعبين في تدريبات يونايتد بقيادة النجم الدنماركي كريستيان إريكسن وفاران وبرونو فرنانديز وفيكتور ليندلوف. كما شهد الشياطين الحمر غياب النجم الفرنسي أنطوني مارسيال ، الذي تعرض لإصابة في الفخذ ، وأكد غيابه عن المباراة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ، أمام برايتون. يعول مسؤولو مانشستر يونايتد على المدرب الهولندي إريك تين هاج للعودة إلى منصات التتويج على المستويين المحلي والأوروبي في الموسم الجديد ، بعد غياب طويل. الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد أنهى الدوري الإنجليزي الموسم الماضي ، في المركز السادس برصيد 58 نقطة ، وفشل في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ، وتحول إلى اللعب في الدوري الأوروبي.

 

قراءة الموضوع رونالدو يقود مران مان يونايتد قبل ضربة البداية ضد برايتون.. وإصابة مارسيال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.