اخبار عراقية

رونالدو يقلب الموازين وقد يحرم ريال مدريد من صفقته المنتظرة

بغداد – IQ  

أدى وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الى تغيير جذري في مستقبل النجم الفرنسي بول بوجبا الذي ارتبط بالرحيل عن النادي طوال الفترة الماضية بحسب ما كشفت تقارير صحفية بريطانية.

ورفض بول بوجبا تجديد عقده مع مانشستر يونايتد الذي سينتهي عقب نهاية الموسم الحالي، وذلك بسبب رغبته في خوض تجربة جديدة، ولعدم اقتناعه بمشروع النادي.

وكانت تشير التوقعات إلى رغبة بوجبا بالانتقال إلى ريال مدريد خلال الصيف القادم بصفقة مجانية، ولذلك يرفض تجديد عقده مع الشياطين الحمر، وقد صرح وكيل أعماله مينيو رايولا في أكثر من مناسبة بأن موكله يريد تغيير الأجواء.

لكن الصحفي الإنجليزي الشهير ديفيد أورنيستن يعتقد أن بول بوجبا لم يعد يفكر بالرحيل بعد وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي رفع سقف الطموح لدى الجميع في مانشسر يونايتد.

وأضاف ديفيد أورنيستن أن مباراة مانشستر يونايتد ضد نيوكاسل يوم السبت الماضي جعلت بوجبا يعيد النظر بالخطة التي أعدها لمستقبله، حيث ظهر الفريق بشكل ممتاز بوجود رونالدو الذي سجل هدفين حاسمين.

وبحسب نفس الصحفي، فإن بوجبا بدأ يشعر بالسعادة في مانشستر يونايتد، خصوصاً أنه يقدم أداء ممتاز في بداية الموسم، كما بات مستعداً لتجديد مفاوضاته مع النادي من أجل مناقشة مسألة تمديد العقد.

 

قراءة الموضوع
رونالدو يقلب الموازين وقد يحرم ريال مدريد من صفقته المنتظرة

كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.