اخبار الرياضة

ترتيب مجموعات كأس الليبرتادوريس 2024 بعد نهاية الجولة الثانية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ترتيب مجموعات كأس الليبرتادوريس 2024 بعد نهاية الجولة الثانية  . والان الى التفاصيل.

أسدل الستار على الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس ليبرتادوريس 2024، والتي شهدت عودة حامل اللقب فلومينينسي البرازيلي إلى طريق الانتصارات بفوزه على كولو كولو التشيلي 2-1. كما واصل أتلتيكو مينيرو نتائجه الجيدة بفوزه 2-1 في الجولة الثانية على روزاريو. المركزية وترقيتها إلى صدارة مجموعتها.

كما عوض فلامينجو وبالميراس تعثرهما في الجولة الأولى بالتعادل، حيث فاز فلامنجو على بالستينو التشيلي 2-0، فيما فاز بالميراس على ليفربول الأوروغواياني 3-1، فيما تعرض جريميو لخسارة ثانية وضعته في المركز الأخير. مكان.

وفيما يلي ترتيب المجموعات بعد نهاية الجولة الثانية:

ترتيب مجموعات كوبا ليبرتادوريس 2024 بعد نهاية الجولة الثانية

  

ترتيب مجموعات كأس الليبرتادوريس 2024 بعد نهاية الجولة الثانية

ملاحظة: هذا الخبر ترتيب مجموعات كأس الليبرتادوريس 2024 بعد نهاية الجولة الثانية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ترتيب مجموعات كأس الليبرتادوريس 2024 بعد نهاية الجولة الثانية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ترتيب مجموعات كأس الليبرتادوريس 2024 بعد نهاية الجولة الثانية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!