اخبار الرياضة

رونالدو يعادل كاسياس كأكثر مشاركة فى تاريخ دورى أبطال أوروبا

يخوض النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، مباراته رقم 177 في دورى أبطال أوروبا، ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم الحارس الإسباني السابق إيكر كاسياس، كأكثر مشاركة في تاريخ المسابقة. 

وتواجد النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو على رأس تشكيل مان يونايتد في مواجهة الليلة، حيث يسجل الدون ظهوره الأول بقميص الشياطين الحمر في دوري أبطال أوروبا عقب عودته إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من يوفنتوس الإيطالى.

ويشارك صاروخ ماديرا في مباراته رقم 53 بقميص اليونايتد في دورى الأبطال، وخاض في السابق 101 مباراة مع ريال مدريد بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي برصيد 23 مباراة.

ويعد رونالدو الهداف التاريخى لدورى أبطال أوروبا برصيد 134 هدفا خلال 176 مباراة خاضها في المسابقة قبل مباراة الليلة.

ويسعى مانشستر يونايتد لتحقيق الفوز لضمان المنافسة على الصعود إلى ثمن النهائي أمام الثنائي العنيد فياريال وأتالانتا المنافسين معه ضمن منافسات المجموعة واللذان يلتقيان اليوم أيضأ.

 

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد ضد يونج بويز، كالتالى..
 

في حراسة المرمى: دي خيا

خط الدفاع: ليندلوف، هاري ماجواير، لوك شو، وان بيساكا

خط الوسط: بول بوجبا، برونو فرنانديز، فريد

خط الهجوم: جادون سانشو، كريستيانو رونالدو، فان دى بيك

 

 

قراءة الموضوع رونالدو يعادل كاسياس كأكثر مشاركة فى تاريخ دورى أبطال أوروبا كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.