اخبار الرياضة

رونالدو يظهر للمرة الأولى فى الدوري السعودي بمواجهة النصر والاتفاق

يظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لأول مرة في الدوري السعودي ، مساء اليوم الأحد ، عندما يقود فريقه للفوز على الاتفاق في الجولة الـ14 من منافسات المسابقات المحلية للموسم الحالي 2022-23 ، بعد أول مباراة له. الظهور في كأس موسم الرياض.

انضم رونالدو للعلمي مطلع عام 2023 بصفقة انتقال مجانية ، وبسبب إيقافه لمباراتين ، واكتمال عدد المحترفين ، تم تأجيل ظهوره الرسمي الأول بقميص النصر ، وأصبح كل شيء مجهزا لـ شاهد رونالدو في الدوري السعودي ، بعد أن نفذ عقوبته وتم تسجيله بنجاح ، وستكون مباراة الاتفاق أول مسؤول له.

يستضيف ملعب مرسول بارك مباراة النصر أمام الاتفاق في تمام الساعة 7:30 مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي.

ويحتل النصر المركز الأول في ترتيب الدوري السعودي ، برصيد 30 نقطة من 13 مباراة ، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد المتصدر ، والاتفاق العاشر برصيد 16 نقطة.

مسلحًا بالأرض والجمهور والظهور الأول لكريستيانو رونالدو ، يسعى النصر للفوز وانتزاع نقاط المباراة الثلاث لاستعادة صدارة ترتيب الدوري السعودي.

بينما سيكافح الاتفاق للتغلب على النصر لجمع النقاط الثلاث أو نقطة واحدة على الأقل للتقدم إلى المركز الأول في الترتيب.

ويواجه النصر أزمة في حراس المرمى ، حيث لم يتم التعرف على حارس مرمى الفريق حتى الآن خلال المواجهة ، بعد أزمة الإصابة التي طالت جميع الحراس.

واضطر المدرب رودي جارسيا إلى الاستعانة بحراس مرمى فريق الشباب عبد العزيز العويردي وحمد العتيبي ، للمشاركة في الدورة التدريبية ، ومن المتوقع أن يحدد الحارس الأساسي أمام الاتفاق.

رونالدو يظهر للمرة الأولى فى الدوري السعودي بمواجهة النصر والاتفاق

نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ملاحظة: هذا الخبر  نشر أولاً على موقع (اليوم السابع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الاطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر) ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه أو الاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.