اخبار الرياضة

رونالدو يطالب مانشستر يونايتد بتحديد سعره بعد تلقيه عرضا من نادٍ منافس

اخبار الرياضة : رونالدو يطالب مانشستر يونايتد بتحديد سعره بعد تلقيه عرضا من نادٍ منافس

رونالدو يطلب من مانشستر يونايتد تحديد سعره بعد تلقي عرض من نادي منافس

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقرير خاص أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو حث مانشستر يونايتد على تحديد سعره حتى يتمكن من قبول العرض الذي قدمه أحد منافسي اليونايتد. أجرى رونالدو ووكيله خورخي مينديز محادثات مباشرة مع إدارة مانشستر يونايتد هذا الأسبوع ، في محاولة لحل مشكلة مستقبله ، في ظل رغبته في الرحيل عن أولد ترافورد والانتقال إلى نادٍ يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. . أخبر مينديز رؤساء مانشستر يونايتد أن لديه عرضًا مباشرًا ، لكن يجب على النادي تحديد سعر انتقاله من أجل تسوية الصفقة ، بينما رفض النادي ذلك وقال إنه لن يترك رونالدو يرحل. كما رفض مانشستر يونايتد اقتراح الإفراج عنه قبل عام من انتهاء عقده في صفقة انتقال حر بسبب ما وصف بأنه “ولائه” للنادي. يتبقى لرونالدو عام واحد على عقده الحالي ، لكن لدى يونايتد خيار تمديد هذا العقد لمدة 12 شهرًا أخرى. يستضيف مانشستر يونايتد فريق برايتون في افتتاح مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز على بعد تسعة أيام فقط ، مما أدى إلى توقف الفريقين في ظل ضيق الوقت. قال آندي ميتن ، محرر United We Stand ، لشبكة Sky Sports إنه في استطلاع رأي المعجبين ، يريد 91٪ من المشجعين أن يتخلص النادي من رونالدو الآن. غاب اللاعب البرتغالي الدولي البالغ من العمر 37 عامًا عن جولة ما قبل الموسم للنادي في تايلاند وأستراليا “لأسباب عائلية” ، لكنه عاد إلى التدريبات دون أن يلعب مباراة ودية خلف الأبواب المغلقة ضد ريكسهام في كارينغتون (ملعب تدريب الفريق) يوم الأربعاء. . ويبدو أيضًا أنه من غير المرجح أن يشارك في المباريات الودية الأسبوع المقبل ، حيث أرسل النادي فريقًا قويًا لمواجهة أتلتيكو مدريد في أوسلو يوم الجمعة لا يضم رونالدو. وفي فريق ثان ، سيلعب بعد ذلك مع رايو فاليكانو على ملعب أولد ترافورد يوم الأحد ، بينما ستكون المباراة الأولى للمدرب الجديد إريك تين هاج على مسرح الأحلام. وكان رونالدو هداف مانشستر يونايتد الموسم الماضي برصيد 24 هدفًا ، لكن النادي احتل المركز السادس برصيد 58 نقطة ، وهو أدنى مستوى له على الإطلاق في حقبة الدوري الإنجليزي الممتاز. في غضون ذلك ، استقطب قلب دفاع الشياطين الحمر ، إريك بايلي ، اهتمام ميلان وروما ، حيث سقط نجم كوت ديفوار من قائمة الاهتمام من تين هاغ بعد وصول ليساندرو مارتينيز مقابل 48.3 مليون جنيه إسترليني من أياكس أمستردام. .

قراءة الموضوع رونالدو يطالب مانشستر يونايتد بتحديد سعره بعد تلقيه عرضا من نادٍ منافس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.