اخبار الرياضة

رونالدو يطارد المصري احمد حسن على رقم دولي مميز

اصبح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قريبا جدا من معادلة رقم نجم المنتخب المصري السابق لكرة القدم، أحمد حسن، كثالث أكثر اللاعبين خوضا للمباريات الدولية عبر التاريخ.

وخاض رونالدو مباراته رقم 182 مع البرتغال، أمس الثلاثاء، أمام ضيفه منتخب لوكسمبورغ (5-0)، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة لتصفيات أوروبا المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم “قطر 2022”.وبات رونالدو على بعد مباراتين فقط من معادلة رقم أحمد حسن الثالث في قائمة “عميد لاعبي العالم”.

ويتربع النجم الماليزي السابق، سه تشين آن، على عرش صدارة “عميد لاعبي العالم” برصيد 195 مباراة، لعبها خلال تمثيله منتخب بلاده بين عامي 1969 و1984، ويليه النجم الكويتي بدر المطوع في المركز الثاني برصيد 186 مباراة.

 

قراءة الموضوع رونالدو يطارد المصري احمد حسن على رقم دولي مميز كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.