اخبار منوعة

نجم فيرتز «الواعد» يسطع في ليفركوزن تريند – Trends

نجم فيرتز «الواعد» يسطع في ليفركوزن :

ويعد فلوريان فيرتس أحد الأسباب التي ساعدت فريق باير ليفركوزن الألماني لكرة القدم على الحفاظ على سجله الخالي من الهزائم هذا الموسم والاقتراب من الفوز بالثنائية المحلية (الدوري والكأس)، ولا يزال بإمكانه الفوز بالثلاثية من خلال الفوز بالدوري الأوروبي.

وبات لاعب الوسط المهاجم البالغ عمره 20 عاما مجددا محط أنظار الجميع بعد فوز ليفركوزن 4-0 على فورتونا دوسلدورف (الأربعاء) في نصف نهائي كأس ألمانيا.

وصنع الدولي الألماني فيرتز الهدف الثاني الذي سجله أمين عدلي، قبل أن يسجل أول ثنائية في مسيرته، بما في ذلك ركلة الجزاء الأولى، وأشاد زملاؤه ومنافسوه المهزومون بفيرتز، الذي أصبح لاعبا أساسيا في المنتخب الألماني، وبعد أسبوعين قبل أن يسجل أسرع هدف لألمانيا، بعد… مرور 7 ثواني فقط على المنتخب الفرنسي.

وقال جرانيت تشاكا لاعب وسط ليفركوزن: «إنه بالتأكيد في قمة مستواه. إنه يقدم هذه العروض وهو في العشرين من عمره، في كل مباراة، بثبات كبير. “إنه خطير عندما تكون لديه الكرة، وأيضًا بدونها.”

ووصف سايمون رولفس، المدير الرياضي لليفركوزن، فيرتس بأنه “لاعب مميز للغاية، وهذا يظهر ليس فقط في المباريات، ولكن أيضًا في الحصص التدريبية”.

وقال فوريان كاستنماير، حارس دوسلدورف، إن فيرتس هو أفضل لاعب واجهه، وقال: «إحصائياته، ومواجهاته الفردية، ورؤيته للملعب، يمكنني أن أستمر في الحديث عنها لمدة ساعة».

وسجل فيرتس 13 هدفا وصنع 18 في 40 مباراة لم يخسرها ليفركوزن طوال الموسم في الدوري والكأس وأوروبا، علما أنه حقق الفوز في 35 مباراة.

وأكد ألونسو مدرب ليفركوزن أن فيرتس سيبقى لمدة موسم على الأقل (د ب أ).

ويقترب ليفركوزن من التتويج بأول لقب له في الدوري، نظرا لأنه يتصدر الترتيب بفارق 13 نقطة مع تبقي 7 مباريات على نهاية الدوري. كما أنه المرشح الأبرز للفوز بكأس ألمانيا، حيث سيواجه فريق كايزرسلاوترن الناشط في دوري الدرجة الثانية، وفي الدوري الأوروبي سيواجه فريق وست هام الإنجليزي. في الجولة 8.

وجذب أداء فيرتز انتباه الأندية الكبرى في أوروبا، لكن والده ووكيله هانز فيرتز قال أخيرا إنه سيبقى طوال مدة عقده الذي يمتد حتى عام 2027.

الأمر نفسه ينطبق أيضاً على تشابي ألونسو المدرب الذي أكد أنه سيبقى على الأقل لموسم إضافي مع الفريق وسط تقارير عن اهتمام أندية مثل بايرن ميونخ وليفربول.

وقال هانز فيرتز إن ابنه “محظوظ للغاية بوجود تشابي ألونسو، الذي يجلب معه الكثير من الجودة”. إنه رائع مع الفريق. “إنه المدرب المناسب في الوقت المناسب.”

وشهد فوز الفريق أمس تأهل فيرتس لمباراة نهائية كبرى لأول مرة كلاعب، وألونسو كمدرب، حيث يعتبر ليفركوزن أول فريق كبير يمنح الثنائي الفرصة.

قال ألونسو عن فيرتز: “لقد قدم أداءً رائعًا. نرى Wirtz ناضجًا جدًا في كل مباراة. إنه متواجد في اللحظات المهمة ويتحمل المسؤولية. إنه لاعب عظيم حقا.”

لكن على الرغم من نجاح فيرتز ومسيرته الخالية من الهزائم، إلا أن الحذر لا يزال موجودًا في الفريق الذي فاز بكأس الكؤوس الأوروبية عام 1988؛ لأن الفريق لم يحقق أي لقب منذ فوزه بكأس ألمانيا عام 1993.

وقال كابتن الفريق جوناثان تاه: «سنستمتع باللحظة، وبعدها سنركز على المباراة المقبلة». “يجب أن نبقى هادئين لأن لدينا طموحًا.”

ملاحظة: هذا الخبر نجم فيرتز «الواعد» يسطع في ليفركوزن تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!