اخبار الرياضة

رونالدو يصنع التاريخ في الدوري الإنجليزي بظهوره الأول مع مانشستر يونايتد

سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، العديد من الأرقام القياسية عقب ظهوره الأول بقميص فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، بعد عودته إليه خلال فترة الإنتقالات الصيفية الأخيرة قادما من يوفنتوس الإيطالى.

ونجح رونالدو في تسجيل هدفين ساهما في فوز الشياطين الحمر على نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 4-1، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

وأصبح رونالدو (36 عاماً و218 يوماً) ثاني أكبر اللاعبين سنًا الذين سجلوا مشاركتهم بمباريات الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد تياجو سيلفا مدافع تشيلسي (36 عاماً و354 يوماً).

سجل كريستيانو رونالدو 7 أهداف ضد نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي، فقط ضد أستون فيلا سجل أكثر (8) أهداف.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدفه الأول في الدوري الإنجليزي منذ مايو 2009 (ضد مانشستر سيتي)، فارق الـ12 سنة و124 يوماً بين الهدفين هو ثاني أكبر فارق بين هدفين يسجلهما لاعب في تاريخ البطولة، بعد مات جاكسون (13 سنة و187 يوماً، 1993-2006).

وأصبح كريستيانو رونالدو (36 سنة و218 يوماً) هو ثالث أكبر لاعب يسجل هدفاً في البريميرليج مع مانشستر يونايتد، بعد راين جيجز (39 سنة و86 يوماً) وبول سكولز (37 سنة و304 يوماً).

يعد رونالدو (36 سنة و218 يوماً) أكبر لاعب يسجل ثنائية في مباراة بالدوري الإنجليزي منذ جراهام ألكسندر مع بيرنلي ضد هال سيتى في أبريل 2010 (38 سنة و182 يوماً).

سجل رونالدو هدفين أو أكثر للمرة 200 في مسيرته الكروية، سواء مع الأندية التي لعب بقميصها أو المنتخب البرتغالى.

 

 

قراءة الموضوع رونالدو يصنع التاريخ في الدوري الإنجليزي بظهوره الأول مع مانشستر يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.