اخبار الرياضة

رونالدو يصر على حسم مستقبله مع مان يونايتد قبل مواجهة برايتون

رونالدو يصر على حسم مستقبله مع مان يونايتد قبل مواجهة برايتون

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رغبة كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد في حسم مستقبله مع الشياطين الحمر خلال الأيام القليلة المقبلة.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية ، في تقرير أصدرته اليوم ، أن عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد ينتهي الصيف المقبل ، مع إمكانية تمديده لموسم آخر ، وفي ظل بحثه عن ناد جديد منذ بداية الصيف الجاري ، للمشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الجديد ، يصر اللاعب على أن مستقبله كان قد تقرر قبل مباراة مانشستر يونايتد الأولى في الموسم الجديد ، والتي ستكون ضد برايتون ، الأحد المقبل ، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأشارت الصحيفة إلى أن رونالدو يعمل بجد لإيجاد ناد جديد قبل الموعد ، لكن يبدو أنه سيضطر لبدء الموسم ضمن صفوف الشياطين الحمر ، وأكدت أن رونالدو حضر اليوم ، في مقر تدريب مانشستر يونايتد. .

 

قراءة الموضوع رونالدو يصر على حسم مستقبله مع مان يونايتد قبل مواجهة برايتون كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.