اخبار عراقية

رونالدو يسجل هدفين أمام نيوكاسل بأول مباراة له بعد عودته للبريميرليغ

متابعة – واع
سجل مهاجم مانشستريونايتد كريستانيو رونالدو، مساء اليوم السبت، هدفين أمام نيوكاسل بأول مباراة له بعد عودته للدوري الإنجليزي والتي أنهاها فريقه بأربعة أهداف لهدف.
وافتتح رونالدو التسجيل لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، قبل أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الثانية والستين بعد دقائق من تلقي فريقه هدفاً من نيوكاسل حمل إمضاء خافيير مانيكو في الدقيقة 54.
وأضاف برونوفيرنانديز الهدف الثالث للشياطين الحمر في الدقيقة 80، فيما اختتم جيسي لينغارد أهداف المباراة في الدقيقة التسعين.
وبهدفه الأول في المباراة، يسجل رونالدو لأول مرة في البريميرليج منذ شهر مايو/ أيار من عام 2009 أمام مانشستر سيتي، أي بعد 12 عامًا و124 يومًا، وهي ثاني أطول فترة بين هدفين للاعب في تاريخ المسابقة، بعد مات جاكسون بـ13 عامًا و187 يومًا (1993- 2006).

 

قراءة الموضوع رونالدو يسجل هدفين أمام نيوكاسل بأول مباراة له بعد عودته للبريميرليغ كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.