اخبار عراقية

رونالدو يخرج عن صمته ويرد على "الأكاذيب" بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد

بغداد اليوم – متابعات 

رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على منشور على “إنستغرام” يزعم أن السير أليكس فيرغسون قد شارك في الاجتماع الأخير ومنع خروج “الدون” من مانشستر يونايتد.

وانتقد رونالدو وسائل الإعلام وسط تكهنات شديدة حول وجهته التالية قائلا: “من المستحيل ألا تتحدث عني ذات يوم. وإلا فإن الصحافة لا تجني أي أموال. أنت تعلم أنه إذا لم تكذب، فلن تتمكن من جذب انتباه الناس. استمر في ذلك يوما ما تحصل على بعض الأخبار الصحيحة”

كما رد رونالدو على منشور آخر حول الاحتجاج المستمر من جماهير أتليتكو ​​مدريد على صفقة انتقاله المحتملة إلى النادي الإسباني.

 

وقام قسم من المشجعين مؤخرا برفع لافتة كتب عليها “CR7 NOT WELCOME”، وأبدى رونالدو إعجابه بالمنشور حيث رد بأربعة رموز تعبيرية ضاحكة.

 

كما ردت أخت رونالدو، إلما أفيرو، على منشور لأحد المعجبين جاء فيه: “يمكنك الاستمرار في التحدث مثل الببغاء، وسوف يصمت الجميع في وقت من الأوقات.. الصبر”.

 

وذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن رونالدو يزعم أن لديه عرضا ويريد من إدارة النادي الإنجليزي مانشستر يونايتد أن يحددوا ثمن تخليهم عنه ليتمكن من الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويتبقى لرونالدو عام واحد على نهاية عقده الحالي، لكن يونايتد لديه خيار تمديد ذلك العقد لمدة 12 شهرا أخرى.

 

قراءة الموضوع رونالدو يخرج عن صمته ويرد على "الأكاذيب" بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.