اخبار الرياضة

رونالدو يخبر زملاءه في يونايتد بشأن مستقبله بـ”أولد ترافورد”

أخبار الرياضة : رونالدو يخبر زملاءه في يونايتد بشأن مستقبله بـ”أولد ترافورد”

رونالدو يخبر زملائه في يونايتد عن مستقبله في أولد ترافورد

وبحسب تقارير صحفية ، قال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لزملائه إنه سيبقى في أولد ترافورد إذا طلب منه الهولندي إريك تين هاج ، المدرب الجديد للفريق ، عدم المغادرة.

وكانت عدة تقارير قد ادعت أن كريستيانو رونالدو يعتزم الرحيل عن أولد ترافورد ، بسبب فشل فريق مانشستر يونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل (2022-2023).

قالت مصادر مطلعة في مانشستر يونايتد ، إنه لا أحد يشعر بخيبة أمل في النادي أكثر من رونالدو بسبب الموسم السيئ ، لكنه يرفض الرحيل رغم ذلك ، ويريد المساعدة في إعادة فريق “الشياطين الحمر” إلى دوري أبطال أوروبا ، ومحاولة الفوز بـ لقب الموسم المقبل.

وقال رونالدو لزملائه في الفريق: “لو كان للمدرب الجديد رأي مختلف لما كانت لدي مشاعر قاسية ، ولن أندم على العودة إلى أولد ترافورد”.

يرغب العديد من اللاعبين الشباب في مانشستر يونايتد ، وخاصة السويدي أنتوني إيلانجا ، في بقاء رونالدو لموسم آخر ، لأنهم يعتقدون أن بإمكانهم التعلم منه.

وإذا قرر النجم البرتغالي البقاء في صفوف “الشياطين الحمر” الموسم المقبل ، فستكون هذه هي المرة الأولى منذ موسم (2003-2004) التي لا يشارك فيها “صاروخ ماديرا” في بطولة أوروبا المرموقة.

يشار إلى أن كريستيانو رونالدو البالغ من العمر 37 عامًا توج بدوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات خلال مسيرته الرائعة ، بلقب واحد مع مانشستر يونايتد و 4 ألقاب مع ريال مدريد ، ويتصدر ترتيب الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا ، مع 140 هدفا بفارق 15 هدفا عن أقرب ملاحديه ليونيل ميسي المهاجم الفرنسي باريس سان جيرمان.

قراءة الموضوع رونالدو يخبر زملاءه في يونايتد بشأن مستقبله بـ”أولد ترافورد” كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.