اخبار الرياضة

رونالدو يحطم 5 أرقام تاريخية فى 7 سنوات

نشر موقع “ترانسفير ماركت” العالمي إنفوجراف يوضح الأرقام التاريخية التي حطمها الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الجديد على المستوى الدولي وعلى مستوى الأندية، وذلك منذ عام 2014 فقط حين كان يسيطر على تلك الأرقام لاعبين آخرين.

ونجح كريستيانو رونالدو بأن يكون الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد الاسباني برصيد 450 هدف، بعد أن كسر رقم الأسطورة راؤول جونزاليس برصيد 323 ، كما حطم الدون رقم الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد ا134 هدف متفوقا أيضا على راؤول برصيد 71 هدفا، والذي كان في الصدارة عام 2014.

وحطم كريستيانو رونالدو مؤخرا رقم الإيراني على دائي الهداف التاريخي على مستوى المنتخبات بعد ان وصل للهدف 111 ، فيما يمتلك دائي 109 هدف.

كما أصبح رونالدو الهداف التاريخي لبطولة كأس الأمم الأوروبية برصيد 14 هدفا متفوقا على الأسطورة الفرنسي ميشيل بلاتيني برصيد 9 أهداف، كذلك هو الهداف التاريخي لكأس العالم للأندية برصيد 7 أهداف محطما رقم ديلجادو برصيد 5 أهداف.

وعاد رونالدو إلى أولد ترافود بعد 12 عاما من الغياب، حيث قضى كريستيانو رونالدو يومه الأول في كارينجتون بعد عودته للنادي قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

 

 

قراءة الموضوع رونالدو يحطم 5 أرقام تاريخية فى 7 سنوات كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.