اخبار منوعة

رونالدو يحطم رقما قياسيا جديدا بدوري ابطال اوروبا

تمكن مهاجم نادي مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو، اليوم الثلاثاء،من تسجيل رقم قياسي جديد بظهوره رقم 177 في مباريات دوري أبطال أوروبا وذلك خلال مباراة فريقه ضد يونج بويز.

ووفقًا للأرقام، فإن رونالدو عادل رقم إيكر كاسياس أسطورة نادي ريال مدريد باعتباره اللاعب الأكثر ظهورًا في تاريخ المسابقة.ويمتلك رونالدو الفرصة لزيادة رصيده من المشاركات بالبطولة خلال الفترة المقبلة لينفرد ويتربع على عرش أكثر اللاعبين ظهورًا بها.

 

مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.