رونالدو يتلقى وعداً من المدير الفني ليوفنتوس

رونالدو يتلقى وعداً من المدير الفني ليوفنتوس
اخبار العراق – زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار العراقية والعربية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر رونالدو يتلقى وعداً من المدير الفني ليوفنتوس

يتطلع ماوريسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس، للحصول على أفضل النتائج من البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الموسم الجديد 2019-2020.

وذكرت صحيفة “كوريري ديللو سبورت”، أن ساري وعد رونالدو، بأن يسجل الأخير معه أهدافاً أكثر من الأهداف التي أحرزها في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب السابق ماسيمليانو أليجري.وأضافت أن ساري يتوجب عليه إيجاد طريقة مثالية لإدارة العبء الذي سيقع على رونالدو بسبب ضغط المباريات مع يوفنتوس.

ولفتت الصحيفة إلى أن الدون البرتغالي سيكمل عامه الـ 35 في شهر شباط المقبل، مما يعني أنه يجب إدارته بشكل مختلف، من أجل تخفيف العبء على اللاعب.وسجل الدون 28 هدفاً في الموسم الماضي رفقة السيدة العجوز في 43 مباراة لعبها في مختلف المسابقات، بينما ساهم في صناعة 10 آخرين.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر رونالدو يتلقى وعداً من المدير الفني ليوفنتوس نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

اتحاد الجزائر يقترب من مجموعات دورى أبطال أفريقيا برباعية فى جورماهيا.. فيديو

اتحاد الجزائر يقترب من مجموعات دورى أبطال أفريقيا برباعية فى جورماهيا.. فيديو زوار موقعنا الكرام …

اترك تعليق

  Subscribe  
نبّهني عن