اخبار الرياضة

رونالدو يتعهد بتعويض صاحب "منزل مايوركا" بعد "فزع كلبه" بسبب الحادث

رونالدو

تعهد كريستيانو رونالدو ، لاعب مانشستر يونايتد ، بتعويض مالك العقار الذي تضرر بعد الحادث الذي وقع في مدينة مايوركا الإسبانية ، واصطدم أحد حراس رونالدو الذي كان يقود سيارته بمنزل أحد السكان المحليين ، تاركًا منزله. كلب “يرتجف من الخوف” وتضرر منزله. البريطاني ، أحد حراس رونالدو الشخصيين اصطدم بجدار منزل ريفي سيارته Bugatti Veyron ، والتي تقدر بنحو 1.8 مليون جنيه إسترليني ، أي ما يعادل مليوني يورو ، وهي ثالث أغلى سيارة للنجم البرتغالي بعد Bugatti Sentodeci (8.5 مليون. جنيه أو رطل للوزن). وبحسب الصحيفة البريطانية فإن حارس المرمى كان يقود السيارة الرياضية عندما فقد السيطرة عليها واصطدم بجدار المنزل الحجري.

وتعهد رونالدو بتعويض صاحب العقار ، بعد أن ذهب الأخير للتحدث معه ، مشيرًا إلى أنه يخشى على كلبه أن يموت بسبب “شدة الخوف”.

وقال صاحب العقار لصحيفة “ألتيما هورا”: “انتظرت قليلًا عندما ذهبت إلى منزل رونالدو حتى فتح الباب ، لكنني قابلت رجلاً وامرأة مهذبين جدًا (ممثلو رونالدو) وتعهدوا بدفع كل المبلغ. الأضرار التي سببها الحادث ، طلبوا مني إصلاح كل شيء والاحتفاظ بالفواتير ، عداد المياه في منزلي ، تضرر ، مما يجعلني غير قادر على البقاء في المنزل والعيش بشكل طبيعي. وتابع: كنت أعمل عندما كانت الشرطة أخبرني عن الحادث ، ظننت أن كلبي قُتل لأنه يجلس دائمًا خلف الباب ، عندما دخلت المنزل ووجدته يرتجف خوفًا. ونقلت “ميرور” عن مصدر في الشرطة الإسبانية قوله إن الأضرار كانت “مقصورة على العناصر المادية فقط ، والسائق هو المسؤول عن الحادث”.

 

قراءة الموضوع رونالدو يتعهد بتعويض صاحب "منزل مايوركا" بعد "فزع كلبه" بسبب الحادث كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.