أخبار التكنولوجيا

كيفية استخدام الاختصارات الجديدة في تطبيق Messenger

كيفية استخدام الاختصارات الجديدة في تطبيق Messenger

أعلنت Meta عن اختصارات جديدة لتطبيق Messenger ، وكجزء من الاختصارات الجديدة ، أضافت الشركة خيارات اختصار جديدة تتيح للمستخدمين مخاطبة كل فرد في مجموعة ، وإرسال رسائل صامتة ، ومشاركة صور GIF بسهولة ، والمزيد. تتوفر الاختصارات الجديدة الآن لكل من إصدارات Android و iOS من تطبيق Messenger ويمكن للمستخدمين ببساطة تحديث التطبيق للحصول على هذه الميزات الجديدة. في غضون ذلك ، إذا كنت تتساءل عن كيفية عمل هذه الاختصارات الجديدة ، فإليك دليلنا التفصيلي: كيفية إرسال رسائل صامتة على Messenger تسمح الرسائل الصامتة ، كما يوحي الاسم ، للمستخدمين بإرسال رسائل بدون صوت الإشعار ، أرسل رسائل صامتة ، اتبع الخطوات أدناه “- افتح أي نافذة دردشة على Messenger واكتب” / silent “قبل رسالتك وأرسلها. – سيتلقى المستلم الرسالة بدون أي تنبيه صوتي.

كيفية التحدث إلى كل شخص في المجموعة ، يتيح Messenger بالفعل للمستخدمين كتابة اسم الشخص @ + ووضع علامة على شخص ما في دردشة جماعية ، والآن أضافت Meta خيارًا جديدًا يتيح للمستخدمين مخاطبة كل فرد في المجموعة. ما عليك سوى كتابةeveryone وإرسال الرسالة ، وسيؤدي ذلك إلى إخطار كل مشارك في المجموعة.

كيفية البحث عن صور GIF ومشاركتها بسهولة على Messenger ستظهر الميزة فقط في إصدار iOS من التطبيق ، وهذا سيسمح للمستخدمين بالعثور بسهولة على صورة GIF المثالية باستخدام اختصار بسيط. فقط اكتب / gif والموضوع الذي تريد البحث في GIF عنه.

قراءة الموضوع كيفية استخدام الاختصارات الجديدة في تطبيق Messenger

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!