اخبار الرياضة

رونالدو ومالك فالنسيا يفتتحان منصة خاصة بكرة القدم الخميس

سيطلق كل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ورجل الأعمال السنغافوري مالك نادي فالنسيا الإسباني، بيتر ليم، الخميس المقبل منصة “زوجو جي بي” المرتبطة بعالم كرة القدم.

وفي الوقت الحالي، تم الإعلان عن إطلاق المنصة من خلال منشور مشترك ومصافحة، في حين وضع المهاجم البرتغالي رسالة حول المنصة المستقبلية على شبكات التواصل الاجتماعي، يدعو فيها الملايين من متابعيه للتعرف على موقع “زوجو جي بي”.

ويؤكد الموقع الرسمي للمنصة على الإنترنت، دون الكشف عن مزيد من التفاصيل، “لن تشاهد كرة القدم مجددا بنفس الطريقة”.

يذكر أن هذا التعاون بين ليم ورونالدو ليس الأول من نوعه، حيث إن رجل الأعمال السنغافوري نجح في 2015 عندما كان “CR7” لاعبا في ريال مدريد، في الحصول على حقوق الصورة للنجم البرتغالى من خلال شركة (مينت ميديا) التي مقرها في هونج كونج.

 

قراءة الموضوع رونالدو ومالك فالنسيا يفتتحان منصة خاصة بكرة القدم الخميس كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.