اخبار الرياضة

رونالدو وبرونو فيرنانديز يقودان البرتغال ضد لوكسمبرج بتصفيات المونديال

أعلن فرناندو سانتوس، المدير الفني لمنتخب البرتغال، التشكيل الأساسى الذى يخوض مواجهة ضيفه لوكسمبرج، والمقرر إقامتها في التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “ألغارفي”، في الجولة الثامنة من تصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وجاء تشكيل منتخب البرتغال، كالتالى..

روى باتريسيو، جواو كانسيلو، بيبى، روبن دياز، نونو مينديز، جواو بالينيا، جواو موتينيو، برونو فيرنانديز، برناردو سيلفا، كريستيانو رونالدو، أندريه سيلفا.

 

ويخوض منتخب البرتغال مباراة لوكسمبرج، وهو في وصافة جدول ترتيب المجموعة الأولي بتصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال، برصيد 13، خلفاً لمنتخب صربيا المتصدر برصيد 14 نقطة، فيما يأتي لوكسمبرج في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

وخاض منتخب البرتغال 5 مباريات في مشوار التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ما بين 4 إنتصارات وتعادل وحيد.

فيما لعب منتخب لوكسمبرج 5 لقاءات في مشوار تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، ما بين إنتصارين و3 خسائر.

يدخل برازيل أوروبا مباراة اليوم، بحثاً عن الثلاث نقاط لمواصلة مطاردة المنتخب الصربي، في صدارة ترتيب المجموعة الأولي.

وحقق كريستيانو رونالدو، رقماً مميزاً مع منتخب البرتغال بعد مشاركته في مواجهة قطر، بالجولة السابعة من التصفيات، حيث تخطي سيرجيو راموس كأكثر اللاعبين مشاركة على المستوي الدولي في أوروبا برصيد 181 هدفاً، مقابل 180 لمدافع باريس سان جيرمان.

 

قراءة الموضوع رونالدو وبرونو فيرنانديز يقودان البرتغال ضد لوكسمبرج بتصفيات المونديال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.