اخبار الرياضة

رونالدو: هاتريك لوكسمبرج استثنائي لهذا السبب

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد وقائد منتخب البرتغال، عن سعادته بالثلاثية (هاتريك) التي سجلها في لقاء لوكسمبورج، في فوز منتخب البرتغال على لوكسمبورج بخماسية نظيفة، أمس الثلاثاء، ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم بقطر 2022.

وكتب رونالدو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مساء اليوم الأربعاء: “يعد تسجيل هاتريك دائمًا لحظة مميزة جدًا لأي لاعب كرة قدم”.

وأضاف: “لحسن الحظ، لقد نجحت في تسجيل عدد من الهاتريك خلال مسيرتي الاحترافية، لكن هذه الثلاثية التي سجلتها في مباراة أمس لها مذاق استثنائي بالنسبة لي، لأنها العاشرة مع المنتخب البرتغالي، وأيضًا لكونها أمام جماهيرنا”.

وتابع: “لقد سجلت هذا الهاتريك بفضل زملائي في المنتخب، لن يكون هذا الأمر ممكنًا من دونهم، كما أنه جاء بفضل الدعم المستمر من الجماهير أيضًا، نواصل العمل معًا ونركز على أهدافنا”.

وسجل كريستيانو رونالدو الثلاثية “هاتريك” رقم 10 فى مسيرته الكروية على المستوى الدولى، بعدما قاد منتخب بلاده للفوز على ضيفه لوكسمبرج، بخمسة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء.

ويحمل “هاتريك” رونالدو ضد لوكسمبرج رقم 10 فى مشواره مع منتخب البرتغال، حيث سجل 3 أهداف أو أكثر 10 مرات أمام 9 منتخبات.

 

 

 
 
 

 
 
View this post on Instagram

 

 
 
 
 

 
 

 
 
 

 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

 

 

 

قراءة الموضوع رونالدو: هاتريك لوكسمبرج استثنائي لهذا السبب كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.