اخبار الرياضة

رونالدو من أولد ترافورد: لست فى عطلة.. أتيت للفوز بالألقاب مع اليونايتد

أكد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو العائد إلى نادي مانشستر يونايتد خلال موسم الانتقالات الصيفية، أنه يسعى لتحقيق لقب الدوري الإنجليزي وجميع الالقاب الممكنة مع الشياطين الحمر، وذلك قبل خوض أول مواجهة له بقميص اليونايتد.

ويستعد رونالدو لظهوره الأول مع مانشستر يونايتد، خلال مواجهة نيوكاسل يونايتد، والمقرر لها بعد غد السبت في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وقال كريستيانو رونالدو خلال حديثه إلى ويس وبراون مدافع اليونايتد السابق، في ملعب “أولد ترافورد” :”كما قلتُ سابقًا، الماضي كان رائعًا وحققت العديد من الإنجازات حين كنتُ أرتدي هذا القميص قبل سنوات طويلة لكنني لستُ هنا الآن لقضاء العطلة، أنا هنا للفوز من جديد”.

وواصل رونالدو قائلا :”أنا مستعد وأعتقد أنني سأكون إضافة كبيرة في السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة، هذه فرصة جيدة لي وللمشجعين وللنادي لأخذ خطوة إلى الأمام”.

وشارك كريستيانو رونالدو، اليوم الخميس، فى تدريبات فريقه مانشستر يونايتد هذا الصباح وسط اهتمام إعلامى كبير، استعدادا لمواجهة نيوكاسل فى الرابعة عصر السبت المقبل.

وعاد رونالدو إلى أولد ترافود بعد 12 عاما من الغياب، حيث شارك كريستيانو فى المران بمقر التدريبات كارينجتون بعد عودته للنادى قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وترك رونالدو اللعب الدولي مع منتخب البرتغال فى وقت مبكر بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، وانتظم فى التدريبات مع مانشستر يونايتد صباح أمس الأربعاء استعدادًا للمباراة ولا يزال بإمكانه البدء ضد نيوكاسل أو التواجد كبديل.

He’s .

❤️ @Cristiano
#MUFC | #HereWeBelong pic.twitter.com/PyHUw8q9yy
— Manchester United (@ManUtd) September 9, 2021

 

قراءة الموضوع رونالدو من أولد ترافورد: لست فى عطلة.. أتيت للفوز بالألقاب مع اليونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.