اخبار الرياضة

رونالدو: ليس من السهل تغيير عقلية لاعبي مانشستر يونايتد

( اخبار رياضية – العربية ) – رونالدو: ليس من السهل تغيير عقلية لاعبي مانشستر يونايتد

يثق كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد في نجاح المدرب المؤقت رالف رانغنيك مع النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكنه يرى أن المدرب الألماني بحاجة إلى الوقت لغرس أفكاره وتطوير الفريق.وتولى رانغنيك المسؤولية حتى نهاية الموسم الحالي بعد إقالة أولي جونار سولشاير في نوفمبر بعد سلسلة من النتيجة السيئة وتساءلت وسائل إعلام بشأن عدم رضاء اللاعبين عن أسلوب المدرب البالغ عمره “63 عاما”.مادة اعلانيةوأبلغ رونالدو شبكة “سكاي سبورتس” التلفزيونية: منذ مجيئه. قام بتغيير العديد من الأمور. لكنه بحاجة إلى وقت لغرس أفكاره. أرى أنه سيقوم بعمل جيد، ندرك أننا لا نقدم أداء جيدا لكن أمامنا الكثير من المباريات لنتطور. أعتقد أن الفريق تحسن في بعض الأمور منذ وصوله. ليس من السهل تغيير عقلية اللاعبين وأسلوب اللعب والثقافة والنظام بسهولة.وتلقى يونايتد أول هزيمة مع رانغنيك عندما خسر 1-صفر أمام وولفرهامبتون واندرارز الأسبوع الماضي ويحتل الفريق المركز السابع في الدوري برصيد 31 نقطة بعد انتهاء نصف الموسم.وقال رونالدو: لا أقبل أن يتكون عقليتنا أقل من أول ثلاثة مراكز في الدوري. أعتقد أنه من أجل بناء أشياء جيدة فأنت بحاجة لهدم بعض الأمور. لذا لما لا، عام جديد، وبداية جديدة وأتمنى وصول يونايتد إلى المستوى الذي تريده الجماهير، فهي تستحق ذلك.وأضاف: نحن قادرون على التغيير الآن، أعلم الأسلوب لكني لن أذكره هنا لأنه ليس من الأخلاقي أن أقول ذلك. ما يمكنني قوله هو إنه يمكننا القيام بعمل أفضل جميعا. أنا هنا لمحاولة الفوز والمنافسة على الألقاب.ويلعب يونايتد ضد أستون فيلا صاحب المركز 14 يوم السبت.

 

قراءة الموضوع رونالدو: ليس من السهل تغيير عقلية لاعبي مانشستر يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.