اخبار الرياضة

رونالدو كلمة السر فى بقاء بول بوجبا في مانشستر يونايتد

أكدت تقارير صحفية أن كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي سيكون كلمة السر فى بقاء بول بوجبا لاعب خط وسط الفريق في قلعة أولد ترافورد.

وينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، ولم يوقع على عقد جديد حتى الآن، ويرغب مانشستر يونايتد في الإبقاء على بوجبا ، الذي يعمل في النادي منذ عام 2016، رغم أنه عانى في بعض الأحيان من أجل الاتساق تحت قيادة كل من جوزيه مورينيو وأولي جونار سولشاير ، يأمل الشياطين الحمر أن يوقع صفقة جديدة.

قالت صحيفة ” أتليتيك ” إن وضع بوجبا 28 عامًا في أولد ترافورد سعيد حاليًا، وإنه أحب حقيقة عودة رونالدو ، مع انضمام البرتغالي الدولي من يوفنتوس في يوم الموعد النهائي للانتقال.

أشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد قدم للاعب عرضًا كبيرا ومستعد لمنحه أجرا يقترب من 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وأضافت الصحيفة أن هذا الراتب من شأنه أن يجعله أحد أعلى اللاعبين ربحا إلى جانب كل من رونالدو وحارس المرمى ديفيد دي خيا.

 

قراءة الموضوع رونالدو كلمة السر فى بقاء بول بوجبا في مانشستر يونايتد كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.