اخبار الرياضة

رونالدو قبل مشاركته الأولى مع مانشستر أمام نيوكاسل: جاهز لمغامرة جديدة

أكد النجم كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد، جاهزيته لخوض المباراة الأولى له مع الشياطين الحمر، أمام نيوكاسل يونايتد، غدًا السبت، على ملعب أولد ترافورد، ضمن لقاءات الجولة الرابعة من بطولة الدورى الإنجليزى “البريميرليج”.

ونشر رونالدو، صورة بقميص مانشتر ومن داخل ملعب أولد ترافورد، عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: “نفس المكان.. نفس الروح.. مغامرة جديدة.. لنذهب أيها الشياطين، جاهز”.

وحسم أونار سولشاير، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، الجدل حول مشاركة النجم البرتغالى كرستيانو رونالدو مع الشياطين الحمر، فى مواجهة نيوكاسل غدا، خلال مؤتمر صحفى اليوم الجمعة، وقال سولشاير: “من المؤكد أن كريستيانو سيتواجد على أرضية الملعب ضد نيوكاسل خلال وقت ما من المباراة الجميع سعيد بعودة رونالدو مرة أخرى لصفوف اليونايتد الأجواء الآن رائعة ونتطلع لمواجهة الغد”.

واستطرد سولشاير حديثه عن رونالدو قائلا: “لقد حظى رونالدو بفترة استعداد جيدة مع يوفنتوس ولعب للمنتخب الوطنى، وتمرن معنا لعدة أيام، ومن المؤكد أنه سيتواجد على أرضية الملعب أمام نيوكاسل“.

 

 

 

قراءة الموضوع رونالدو قبل مشاركته الأولى مع مانشستر أمام نيوكاسل: جاهز لمغامرة جديدة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.