اخبار الرياضة

رونالدو: دعونا نعتقد أننا سنفوز بالألقاب العام المقبل

رونالدو

أعرب كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد عن ثقته في أن المدرب الجديد إريك تن هاج سيكون مناسبا للوظيفة في أولد ترافورد ، لكنه طالب بالحصول على الوقت الكافي إذا أراد الفريق العودة إلى طريق الفوز. يونايتد بعد موسم خالي من اللقب بالإضافة إلى فشل الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا هذا الموسم. وقال رونالدو لموقع النادي على الإنترنت يوم الجمعة: ما أعرفه هو أنه قام بعمل رائع مع أياكس (أمستردام) ، وأنه مدرب مخضرم.

قال: “لكن علينا أن نمنحه الوقت”. نحن بحاجة إلى تغيير الأشياء بالطريقة التي يريدها. كان اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا أحد اللمحات القليلة الساطعة لمانشستر يونايتد في موسم مروّع تحت قيادة المدرب المؤقت رالف رانجنيك ، حيث سجل رونالدو 24 هدفًا في جميع المسابقات. النجاح ، بالطبع ، لأننا إذا نجحنا ، فإن مانشستر كلها ستنجح أيضًا. أتمنى له (تين هاغ) كل التوفيق. وقال رونالدو: “نحن سعداء ومتحمسون ليس فقط كلاعبين ، ولكن كمشجعين أيضًا”. لنفكر أننا سنفوز بالألقاب العام المقبل. وقع الهولندي تين هاج ، الذي وقع عقدا لمدة ثلاث سنوات ، مع يونايتد بعد خمسة مواسم في أياكس ، حيث قاد الفريق إلى ثلاثة ألقاب للدوري وكأس هولندا مرتين. وسيتجه يونايتد ، صاحب المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لمواجهة كريستال بالاس في آخر مباراة له بالموسم يوم 22 مايو.

 

قراءة الموضوع رونالدو: دعونا نعتقد أننا سنفوز بالألقاب العام المقبل كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.