اخبار الرياضة

رونالدو بعد هزيمة مان يونايتد أمام يونج بويز: لم تكن النتيجة التى أردناها

أعرب النجم البرتغالى كريتسيانو رونالدو، نجم هجوم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، عن خيبة أمله للخسارة التى منى بها الشياطين الحمر، أمام فريق يونج بوير السويسرى، فى المباراة التى أقيمت مساء اليوم، فى انطلاق دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن هذه النتيجة لم تكن هى التى أردناها.

وقال رونالدو، عبر حسابه على انستجرام، عقب نهاية المباراة: “لم تكن النتيجة التى أردناها، لكن حان الوقت الآن للتعافى جيدًا والتركيز على المباراة القادمة”.

وسقط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أمام نظيره يونج بويز السويسرى، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب “سويس وانكدورف”، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة من مسابقة دورى أبطال أوروبا للموسم الحالى 2021-2022.

أحرز النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف مانشستر يونايتد فى الدقيقة 13 من زمن المباراة، ليعزز صدارته قائمة هدافى دورى أبطال أوروبا على مدار التاريخ برصيد 135 هدفا، كما سجل الدون ظهوره الأول بقميص الشياطين الحمر فى دورى أبطال أوروبا عقب عودته إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من يوفنتوس الإيطالى.

 

 

 

 

 

قراءة الموضوع رونالدو بعد هزيمة مان يونايتد أمام يونج بويز: لم تكن النتيجة التى أردناها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.