اخبار الرياضة

رونالدو بعد الفوز على قطر: نسير فى الطريق الصحيح لنكون حاضرين بـ كأس العالم

علق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على الفوز الذى حققه منتخب بلاده على قطر بثلاثية نظيفة، على ملعب “الغارفي”، فى الجولة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وسجل كريستيانو رونالدو هدف التقدم لصالح المنتخب البرتغالى في الدقيقة 37 من زمن المباراة، ثم أضاف جوزيه فونتي الهدف الثانى في الدقيقة 48 من زمن اللقاء، واختتم أندريه سيلفا الثلاثية فى الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وقال رونالدو عبر موقع التواصل الإجتماعى “إنستجرام”:”نفس الفخر كما هو الحال دائمًا عند تمثيل بلدي والعلامة التجارية بألواننا، اختبار آخر نتبعه معًا في الطموح، في الحلم وفي المسار الثابت الذي حددناه، أن نكون حاضرين في كأس العالم التاريخي في قطر عام 2022″.

 

 

 

قراءة الموضوع رونالدو بعد الفوز على قطر: نسير فى الطريق الصحيح لنكون حاضرين بـ كأس العالم كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.