اخبار الرياضة

رونالدو بعد الفوز على فياريال فى دوري الأبطال: لن نتوقف عن القتال من أجل النادي

حرص النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مشاركة متابعيه وجمهوره عبر موقع إنستجرام، سعادته بالفوز على نادي فياريال الإسباني، بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الخامسة للجموعة السادسة بدوري ابطال أوروبا.

وكتب رونالدو منذ قليل عبر حسابه: “رائع دائمًا في اللعب والفوز في إسبانيا، البلد الذي شعرت فيه دائمًا بالخصوصية، تهانينا للاعبين على الفوز العظيم الذي يضعنا في المكان الذي ننتمي إليه، ولن نتوقف عن القتال من أجل هذا النادي! لنتقدم أيها الشياطين”.

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وفياريال

وحسم مانشستر يونايتد بطاقة التأهل الى الدور التالي (دور الـ16) من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022 إثر تسجيله هدفا في المباراة التي جمعته ضد فياريال الاسباني.

 

 
 
 

 
 
View this post on Instagram

 

 
 
 
 

 
 

 
 
 

 
 

A post shared by Cristiano Ronaldo (@cristiano)

 

 

قراءة الموضوع رونالدو بعد الفوز على فياريال فى دوري الأبطال: لن نتوقف عن القتال من أجل النادي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.