اخبار عربية وعالمية

رونالدو العائد يقود “الشياطين الحمر” في أول مباراة بدوري الأبطال


يستهل مانشستر يونايتد مشواره في الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم بقيادة نجمه العائد البرتغالي كريستيانو رونالدو اليوم الثلاثاء، بمواجهة مضيفه يونغ بويز السويسري.
وستبدأ المباراة في تمام الساعة (17:45) بتوقيت غرينتش، على ملعب “سويس وانكدورف – Stade de Suisse Wankdorf”، في العاصمة السويسرية برن، وذلك في إطار منافسات المجموعة السادسة التي تضم أيضا فريقي فياريال الإسباني وأتالانتا الإيطالي.وسيبدأ الأمريكي ديفيد فاغنر (49 عاما)، المدير الفني لفريق يونغ بويز، بالتشكيلة الأساسية التالية لمواجهة ضيفه فريق “الشياطين الحمر”:بينما اختار النرويجي، أولي غونار سولشير (48 عاما)، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، التشكيلة الأساسية التالية بقيادة رونالدو “صاروخ ماديرا” لمواجهة مضيفه السويسري:

المصدر: RT 

 

قراءة الموضوع رونالدو العائد يقود “الشياطين الحمر” في أول مباراة بدوري الأبطال كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.