اخبار الرياضة

رومينيجيه: بداية ناجلسمان جيدة مع البايرن والخسارة أمام فرانكفورت لن تؤثر

أشاد كارل هاينز رومينيجه، المدير التنفيذي السابق لبايرن ميونخ، ببداية جوليان ناجلسمان في بايرن ولا يعتقد أن “الانزلاق الصغير” أمام أينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني “البوندزليجا” قبل فترة التوقف الدولي سيكون له عواقب.
 
وشهد المدير التنفيذي السابق لبايرن ميونخ بأن بداية ناجلسمان “بداية جيدة للغاية” للمدرب الجديد لأبطال الأرقام القياسية الألمانية.
 
وأضاف رومينيجه في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس”: “من المهم في بايرن ميونيخ أن تبدأ بداية جيدة، وهذا يجعل الأمور أسهل قليلا”، وتحدث اللاعب الألمانى الأسبق، البالغ من العمر 66 عاما، في حفل توزيع الجوائز للسفير الألماني لكرة القدم في برلين، حيث حصل على الجائزة الفخرية لبايرن ميونيخ، عن أهمية الأسابيع القليلة الأولى لجوليان ناجيلسمان كمدرب لفريق ميونخ.
 
وقال رومينيجه إنه متفائل بأن بايرن ميونخ “سيكون بطل ألمانيا مرة أخرى على الرغم من الانزلاق الصغير”. وفي دوري الأبطال، كما هو معروف، لن تبدأ الأمور حقًا حتى فبراير أو مارس من العام المقبل، عندما تبدأ مرحلة خروج المغلوب.

 

 

قراءة الموضوع رومينيجيه: بداية ناجلسمان جيدة مع البايرن والخسارة أمام فرانكفورت لن تؤثر كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.