اخبار الرياضة

روما يهزم أودينيزي ويلاحق فرق المقدمة

( اخبار رياضية – العربية ) – روما يهزم أودينيزي ويلاحق فرق المقدمة

حافظ روما على تواجده بين فرق المقدمة ببطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا صعبا 1 – صفر على ضيفه أودينيزي يوم الخميس في المرحلة الخامسة للمسابقة.وارتفع رصيد روما إلى 12 نقطة في المركز الرابع بفارق 3 نقاط خلف نابولي، الذي يتربع على القمة، في حين توقف رصيد أودينيزي، الذي تكبد خسارته الثانية على التوالي في المسابقة، عند 7 نقاط في المركز العاشر.مادة اعلانيةويدين روما بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه تامي أبراهام، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 36، ليعيد فريق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية عقب خسارته المفاجئة 2 – 3 أمام مضيفه فيرونا يوم الأحد الماضي.ويعطي هذا الانتصار دفعة معنوية لروما، قبل مواجهته المرتقبة ضد جاره اللدود لاتسيو بديربي العاصمة الإيطالية يوم الأحد المقبل في المرحلة القادمة للبطولة.

 

قراءة الموضوع روما يهزم أودينيزي ويلاحق فرق المقدمة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.