اخبار الرياضة

روما يستضيف زوريا لوهانسك فى موقعة الحسم بدوري المؤتمر الأوروبى

يستضيف فريق روما الإيطالى بقيادة المخضرم جوزيه مورينيو، نظيره زوريا لوهانسك الأوكرانى، العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب “الأولمبيكو” فى العاصمة الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثالثة فى المسابقة القارية.

ويتصدر فريق بودو جليمت النرويجى المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن فريق روما الوصيف برصيد 7 نقاط، زوريا 6 نقاط وأخيرا سسكا صوفيا برصيد نقطة واحدة.

ويحتضن ملعب “الأولمبيكو” فى العاصمة الإيطالية،مواجهة روما وزوريا لوهانسك التى ستقام فى العاشرة مساء اليوم الخميس.

ويسعى فريق الذئاب الإيطالية فى لقاء اليوم إلى الفوز بكل جدية وتركيز وحماس في ان يحقق العلامة الكاملة بخطف نقاط المباراة الثلاثة حتي يتمكن من الإحتفاظ بمركزه الحالي ليضمن تأهله إلي دور ثمن النهائي بنجاح.

بينما يرغب فريق زوريا لوهانسك الأوكرانى فى الفوز على منافسه المباشر على ملعبه  ليضمن هو  الآخر دورًا ومركزًا علي  قمة المجموعة ، فانه يتواجد في المركز الثالث حاليًا برصيد 6 نقاط حصدهما من الفوز في مبارياتين وخسر   إثنان أخري .

وفي الجولة الماضية تغلب الفريق الاوكرانى علي نادي سسكا صوفيا بهدفين دون رد ،  ويحاول اليوم بأن يحقق الفوز الثاني له علي التوالي علي حساب فريق نادي روما الإيطالي. 

وفى الجولة السابقة خطف روما الإيطالي تعادلا مثيرا من ضيفه فريق بودو جليمت النرويجى بنتيجة 2 – 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقان مساء الخميس الماضى ، على ملعب “الأولمبيكو” فى العاصمة الإيطالية، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الثالثة فى دورى المؤتمر الأوروبي. 

 

 

قراءة الموضوع روما يستضيف زوريا لوهانسك فى موقعة الحسم بدوري المؤتمر الأوروبى كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.