اخبار الرياضة

روما فى اختبار جديد ضد هلسنكى الفنلندى بالدورى الأوروبى

روما فى اختبار جديد ضد هلسنكى الفنلندى بالدورى الأوروبى

يستضيف فريق روما الإيطالي نظيره الفنلندي هلسنكي ، اليوم الخميس ، في تمام الساعة التاسعة مساء ، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لموسم بطولة الدوري الأوروبي موسم 2022-2023 ، على ملعب “أولمبيكو”. افتتح روما مشواره في الدوري الأوروبي هذا الموسم 2022-2023 ، وخسر 1-2 أمام لودوجوريتس في الدور الأول. ويهدف فريق روما ، بقيادة مدربه المخضرم جوزيه مورينيو ، إلى حصد أول 3 نقاط في مرحلة المجموعات من الدوري الأوروبي ، من أجل تعويض الخسارة أمام لودوجوريتس. يتطلع لاعبو روما إلى الاستفادة من المباراة على ملعب “أولمبيكو” ، معقل الذئاب ، من أجل مصالحة جماهيرهم بعد الخسارة الأولى أمام البلغاري لودوغوريتس. تسلح المدرب البرتغالي ، جوزيه مورينيو ، بالثلاثي المهاجم لورنزو بيليجريني وباولو ديبالا وتامي أبراهام ، من أجل التغلب على هلسنكي بفنلندا ، في لقاء اليوم. مورينيو ، مدرب فريق روما ، يأمل في تكرار إنجاز الموسم الماضي ، والحصول على لقب جديد يضاف إلى خزائنه بشكل خاص والذئاب بشكل عام. قاد جوزيه مورينيو فريق روما إلى النسخة الأولى من دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الماضي. على الصعيد المحلي ، حقق فريق روما بداية جيدة في الدوري الإيطالي هذا الموسم ، حيث لعب 6 مباريات في المسابقة ، مقسمة بين 4 انتصارات وتعادل وخسارة واحدة. ويحتل روما المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 13 نقطة جمعها من 6 مباريات.

 

قراءة الموضوع روما فى اختبار جديد ضد هلسنكى الفنلندى بالدورى الأوروبى كما ورد من
مصدر الخبر

تابع موقع مانكيش نت على جوجل نيوز

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.