اخبار الرياضة

رومانيولي يكشف الفرق بين ساري وبيولي

اخبار الرياضة : رومانيولي يكشف الفرق بين ساري وبيولي

يكشف Romagnoli عن الفرق بين Sarri و Pioli

كشف الكابتن السابق لنادي إيه سي ميلان والصفقة الأخيرة أليسيو رومانيولي عن الفارق بين ماوريتسيو ساري وستيفانو بيولي ، مشيرًا إلى أن أسلوبه أكثر ملاءمة للأول.

قال رومانيولي: “كنت أرغب دائمًا في الانضمام إلى لاتسيو ، لقد تحدثنا عن هذه الفرصة لفترة طويلة”.

وأضاف: “أنا أفضل بكثير مما كنت عليه ، على الرغم من أنني ما زلت أفتقد شيئًا بسيطًا لإكمال لياقتي ، إلا أن أسلوب ساري كان أكثر تكتيكية ، لكن أسلوب بيولي مختلف”. لطالما أخبرت تاري على مر السنين أن هذا فريق قوي “.بقلم إيدي خوري

قراءة الموضوع رومانيولي يكشف الفرق بين ساري وبيولي كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.