اخبار منوعة

رومانسية over .. زوج بنى لزوجته منزل دوار علشان تغير المنظر وهي فى مكانها

يدفعنا الحب في كثير من الأحيان إلى بذل كل ما في وسعنا لكي نرى السعادة والراحة في عيون من نحب، لكن هذا الرجل ربما فعل شيء لم يخطرببال أي شخص في وقت سابق، عندما قرربناء منزل دوار، حتى تتمكن زوجته من تغيير المنظر من نافذتها متى شاءت، وذلك وفقًا لتقرير نشره موقع insider.

ويقول كوسيتش، البالغ من العمر 72 عامًا، لوكالة أسوشيتيد برس، إنه بعد تولي أبنائه شؤون العائلة أصبح لديه الوقت الكافي ليحقق لزوجته رغبتها، حتى لو كلفه ذلك الكثير من المجهود.

اختارفوجن كوسيتش، بناء منزله الدوار في مساحة خضراء مميزة، وسقف معدني أحمر، ويمكنه تدوير دائرة كاملة من خلال آلة دوران كاملة، وذلك في بلدته الصغيرة سرباك، شمال البوسنة.

ويوضح كوسيتش أنه عندما تزوج، بنى منزلًا لعائلته بحيث تواجه غرف النوم أشعة الشمس، واشتكت زوجته من عدم تمكنها من رؤية الضيوف وهم يتجهون إلى منزلهم، وهوما دفعه لإعادة تصميم المنزل، مشيرًا إلى أنه أزال الجدار بين غرف النوم، وحول المساحة إلى غرفة معيشة.

ويشير إلى أنه قام بتعديل المنزل عندما انتقل اثنان من أبنائه الثلاثة للعيش في منزل خاص بهم قبل ست سنوات، مضيفًا أنه أعاد تشكيل التصميم حتى يتمكن ابنه المتبقي من العيش في الطابق العلوي بينما كان يعيش هو مع زوجته في الطابق السفلي.

وصمم المنزل على شكل دائرة كاملة، حيث يمكن أن يتحرك على شكل دائرة كاملة في بلدة سرباك، التي تحيط بها الأشجار، وقال كوسيتش، إنه سئم من شكاوى زوجته من منزلها السابق، فقال لها: “سأبني لك منزلاً دوارًا حتى تتمكني من تدويره كما يحلو لك.”

وقال إن بناء المنزل الذي يدورعلى محور يبلغ طوله 23 قدمًا تحت الأرض استغرق 6 سنوات، مشيرًا إلى أنه بنى آلية الدوران بمحركات كهربائية وعجلات من مركبة نقل عسكرية، قائلًا: “هذا ليس ابتكارًا.. إنه يتطلب فقط الإرادة والمعرفة، وكان لدي ما يكفي من الوقت والمعرفة.”

وقال كوسيتش إن المنزل بسرعته البطيئة ه يمكن أن يقطع دورة كاملة في غضون 24 ساعة، وقال إنه في أسرع وقت يمكن للمنزل أن يكمل دورة واحدة في 22 ثانية، موضحًا أنه بالمقارنة مع المنازل الثابتة فإن المنزل الدوار لديه فرصة أفضل ضد الزلازل.

 

قراءة الموضوع رومانسية over .. زوج بنى لزوجته منزل دوار علشان تغير المنظر وهي فى مكانها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.