اخبار الرياضة

رومارينيو وسالم يؤجلان حسم الدوري إلى الجولة الأخيرة

سالم الدوسري الهلال الفتح

يبعد الهلال مسافة واحدة عن فوزه بلقب الدوري السعودي للمحترفين للمرة الثالثة على التوالي ، بعد تأجيل القرار إلى الجولة الأخيرة من صراعه الثنائي مع الاتحاد.

فاز الهلال بعشرة لاعبين 3-0 على مضيفه الفاتح ، عبر ثنائية سالم الدوسري وهدف إيغالو ، الخميس ، فيما حول الاتحاد تأجيله إلى الفوز 3-1 على الاتفاق ، وذلك بفضل. لمهاجمها رومارينهو “هدفين” وهدف لصالح حمدالله ، فيما هدف الاتفاق هو أمين. يونس.

رومارينهو خلال لقاء الاتحاد والاتفاق
رومارينهو خلال لقاء الاتحاد والاتفاق

الفريقان متساويان في الصدارة برصيد 64 نقطة لكن الهلال يتفوق في المواجهات المباشرة.

وكان الأهلي بطل 2016 على وشك الهبوط إلى الدرجة الثانية بعد خسارته 3-1 أمام الرائد.

 

قراءة الموضوع رومارينيو وسالم يؤجلان حسم الدوري إلى الجولة الأخيرة كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
0
التعليق على هذا المقال - شاركنا رأيك x
()
x

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.