اخبار منوعة

روسي يشعل النار فى كنيسة بعد إسراف زوجته فى التبرعات لها

في صباح يوم 26 يونيو ، اندلع حريق في كنيسة القديس باسيل الكبير بقرية بارجولوفو ، سانت بطرسبرغ ، روسيا. ومع ذلك ، كان الحريق نفسه مدمرًا للغاية لدرجة أن وسائل الإعلام المحلية ذكرت أن العديد من السكان المحليين تأثروا أثناء نظرهم إلى أماكن العبادة المحلية الخاصة بهم ، ولكن سرعان ما تحول هذا الحزن إلى موجة من الغضب تجاه الشخص المسؤول عن الحريق. في البداية ، اعتقد الكثيرون أن الحريق نتج عن ماس كهربائي بسبب خلل في الأسلاك الكهربائية ، ولكن لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى عثرت الشرطة على الجاني الحقيقي ، وهو رجل يبلغ من العمر 36 عامًا زُعم أنه قرر الانتقام من الكنيسة. بعد أن تشاجر مع زوجته. وبحسب ما ورد تشاجر والد لأربعة أطفال مع زوجته ، التي تطوعت في الكنيسة ، لأنها استمرت في التبرع بكل أموالهم لها. يقول أحدهم في الداخل ، أشعل النار فيه. كان يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ولديهما 4 أطفال وزوجته تعمل في الكنيسة. ذكرت صحيفة كومسومولسكايا برافدا الروسية اليومية أن كل ما كسبه تم إحضاره إلى المعبد كنوع من التبرع ، لذلك وقع في صراع إما لفعل شيء من أجل زوجته أو حرق المكان. قرر الرجل حرق الكنيسة ولم ينكر ذلك أمام الشرطة. حتى أنه طلب احتجازه بسبب جريمته ، لكن القاضي قرر إعادته إلى منزله حتى صدور الحكم في قضيته ، وقد يكون هذا بسبب عدم وجود سجل جنائي أو بسبب أطفاله الأربعة ، ولكن على الأقل بسبب في الوقت الراهن. لحسن الحظ ، على الرغم من أن الحريق ألحق أضرارًا جسيمة بكنيسة القديس باسيل الكبير ، لم يتأثر الداخل إلى حد كبير بالنيران ، وفقًا للكهنة الذين يخدمون هناك.

 

قراءة الموضوع روسي يشعل النار فى كنيسة بعد إسراف زوجته فى التبرعات لها كما ورد من
مصدر الخبر

Subscribe
نبّهني عن
guest

0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

يستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط وبالتالي يجمع معلومات حول زيارتك لتحسين موقعنا (عن طريق التحليل) ، وإظهار محتوى الوسائط الاجتماعية والإعلانات ذات الصلة. يرجى الاطلاع على صفحة سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل أو الموافقة عن طريق النقر على الزر "موافق".

إعدادات ملفات تعريف الارتباط
أدناه يمكنك اختيار نوع ملفات تعريف الارتباط التي تسمح بها على هذا الموقع. انقر فوق الزر "حفظ إعدادات ملفات تعريف الارتباط" لتطبيق اختيارك.

وظائفيستخدم موقعنا ملفات تعريف الارتباط الوظيفية. ملفات تعريف الارتباط هذه ضرورية للسماح لموقعنا بالعمل.

وسائل التواصل الاجتماعييستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف الارتباط الخاصة بوسائل التواصل الاجتماعي لعرض محتوى تابع لجهة خارجية مثل YouTube و FaceBook. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.

أعلاناتيستخدم موقعنا الإلكتروني ملفات تعريف ارتباط إعلانية لعرض إعلانات الجهات الخارجية بناءً على اهتماماتك. قد تتعقب ملفات تعريف الارتباط هذه بياناتك الشخصية.