روسيا 2018.. مونديال الأخبار الكاذبة

روسيا 2018.. مونديال الأخبار الكاذبة
زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد الاخبار الرياضية ,حرصآ منا علي تقديم كل ما هو جديد وحصري من المصادر الخاصة بها بكل مصداقية وشفافية عبر موقعنا
“مانكيش نت ” نعرض لكم الان خبر روسيا 2018.. مونديال الأخبار الكاذبة

تنتشر الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي بسرعة كبيرة، ولكن للأسف الشديد هناك الكثير من تلك القصص غير صحيحة، وعاصرنا بالفعل العديد من الأخبار المزيفة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال مونديال روسيا 2018.

ولعل أبرز تلك الأخبار المزيفة هو الفيديو الذي انتشر بصورة كبيرة لرجال مطافئ من كرواتيا ذهبوا مسرعين إلى سيارتهم عند إطلاق جرس الإنذار في نفس الوقت الذي كان ينفذ فيه إيفان راكيتيتش ركلة الترجيح الحاسمة في مباراة روسيا في ربع النهائي، مستشهدين بالاحترافية الكبيرة التي تمتعوا بها، إلا أن الفيديو اتضح فيما بعد أنه ترويجي وتم تسجيله بعد يوم كامل من انتهاء المباراة.

أما قائد كرواتيا لوكا مودريتش فكان نجمًا فوق العادة داخل الملعب وخارجه أيضًا من خلال انتشار بعض القصص المزيفة عن حياته الشخصية، حيث خرج شقيقه لينكر كل القصص التي انتشرت حول مقتل جده أمام عينيه وأنه هرب من معسكر اعتقال.

ومن بين الأخبار الكاذبة انتشار صورة مزيفة للمنتخب البرازيلي قبل رحيله إلى المونديال باعتبارها الصورة الرسمية للفريق، إلى جانب طلب مدرب أوروجواي أوسكار تاباريز الحصول على المزيد من الأموال من أجل تطوير التعليم في بلاده.

وبات مدافع إنجلترا هاري ماجوير بطلًا قوميًا بعد تسجيله أحد هدفي الأسود الثلاثة في شباك السويد في ربع النهائي، لينتشر له مقطع فيديو على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» في عام 2016 أعرب من خلاله عن غضبه من منتحبات إيكيا وأنه أراد الانتقام في تلك المباراة، ليتضح فيما بعد أنه دشن حسابه على تويتر في عام 2017.

ولم يفلت أسطورة كرة القدم الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا من الشائعات، حيث انتشرت أنباء عن وفاته عقب نهاية مباراة الأرجنتين ونيجيريا في دوري المجموعات، الأمر الذي أجبره على نشر مقطع فيديو يؤكد من خلاله أنه بخير.

يذكر أن نهائي كأس العالم سيقام اليوم في تمام الساعة الخامسة عصرًا في ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو بين منتخبي فرنسا وكرواتيا.

زوارنا الكرام نشكركم على متابعتنا ونتمنى ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، نقلنا لكم خبر روسيا 2018.. مونديال الأخبار الكاذبة نرجو منكم مشاركة الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي والضغط على لايك لكي تصلكم اخبار موقعنا لحظة نشر الخبر

الخبر كما ورد من المصدر

شاهد أيضاً

لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟

لماذا سيغيب ميسي عن حفل «ذا بيست»؟ زوار موقعنا الكرام نقدم لكم يوميا وحصريا جديد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.